الأحد، 1 أكتوبر 2017

ها انا قد استسلمت/بقلم الشاعر/ م . هلال شداد

....ها أنا قد أستسلمت....

ها أنا قد أستسلمت.
فلكِ الآن حق الإحتلال....
فأستوطني كل قطعة ارض 
 فيني من جنوبي للشمال....
وأستعبدي كل المشاعر
وأنشري كل جنودك
خلف كل جوارحي
وبين آيات الجمال
....في صفاء الماء...
...وفي لون الزهور..
...وفي ضياء الشمس...
...وفي زجاجات العطور.. 
وفي فروض الإحتمال...
فليس لي منها مفر او منال...
وأبني آلاف السجون
في حشاي
وأعطي السجان أمر
عدم الإنشغال....
ورتبي اسمائها ما بين
إسم الشوق 
وإسم الإنتظار...
مُحتَل من عينيك انا
فأجعلي الدمع على
 عيني مُسال.....
وأجعليني مثل عصفور كسير
لا يطيق الإنتقال...
اعملي ما شئتِ فيني
فأنا رهن قيد الإحتلال...
اقصفي كل الأماكن
من بدايتها لحد الأكتمال...
حتى ابراج السعادة
احرقيها بنار الإشتعال...
واعلني حالة طوارئ
وافرضي قانون عام..
لا تبقي شيء صغير او كبير
ادخليه ضمن المجال..
واعطي الاحلام أمر 
فرض عدم الإنتقال..
كنت اعرف انني 
من بعد حبك
لن اطيق الإحتمال....
.....
#هلال_شداد
...اليمن..
30 - سبتمبر - 2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق