الاثنين، 3 أكتوبر 2016

الجزء السابع من قصة السلطان الحب/ بقلم الكاتبة الجزائرية / نجاة عبدالحميد

حكاية سلطان الحب واميرة العشق 

    اليوم سنعيش معهما ارقى الحوارات عبر العصور 
    الجزء السابع ::
رد السلطان عل اميرة العشق بعد تفكير ،بكلمة وباختصار 
دار بينهما هذا الحوار:
قال السلطان:
    السلطان عاشق ومتيم بالاميرة ***
الاميرة :اميرتك سعيدة بعشق السلطان *** تحتاجه ظلها في كل مكان،***
السلطان:سيكون لك في اي وقت وزمان *** لا يفارق روحك ولا جسدك التعبان ** يحرسكي ويحميكي*** ويشبعك عشق  وحنان***
الاميرة : اردتك ولن امل عشقك يا سلطان *** لكن بربك اعطني الامان***فحبي سيكون براءة من براءات الصغار**
السلطان: لكي من السلطان كل الامان ** فعشقه براءة الغزلان **
الاميرة : ان للحب سلطان سأشكوك ان كان للبراءة خذلان ***
وامانك سيف كسيف الحداد يضرب اينما كان***
السلطان: وانا سأشكوكي لقاضي الغرام *** 
ان تخليتي عن الحب والغرام ***
الاميرة: انا للعهود وفية *** وللعقود سجية ***
      غرامي مشمع *** بحبر احمر ملمع***
اتخلى عن روحي واقنع *** لاكن حبي والله ما اقنع ***
غرامي فداك ** ولسلطاني اتمنى رضاك***
السلطان : فداكي الكون *** والله**
وبعيونك انا مغرم  والله***
انا للعشق مدرسة *** قسما برب الحب***
سأشبعكي حبا *** وعشقا ** من مدرستي ***
               اعشقك 
الاميرة: مدرسة عتيقة***
لمشاعر رقيقة ***
بعيون سلطان مغرم ***
لعشقه سيعلك اميرة بسيطة***
لحروف العشق دقيقة ***
تقرأ من بعيد *** فوق صدرك السعيد *** 
واشربها حبا *** واسقها عسلا من مدرستك يا سلطان ***
                    اعشقك 
السلطان : لم اعد اعرف ماذا اقول من كلامك المعسول***
اصابني الداء *** داء عشق الاميرة ***
وما اجمله من داء *** 
داء ولكن به شفاء ** هو داء ودواء***
                      احبك 
الاميرة : دائي لك دواء ***
لقلبك نقاء وليس شقاء *** 
دائي كبرياء** لتعرف معنى الصفاء** 
دائي لروحك شجون **
ولجسدك  رعشة فحب فسكون ***
السلطان : ساستوطنك ******
سأحتلك **** 
واحتل قلبك *** ساحتل كل مساحاتك  فهي الان ملكي 
لي وحدي *** 
انا المغرم *** انا المفتون *** انا المجنون***
انا قاريء لغة العيون ***
خليط انا بين طهر. ونقاء*** 
بين طهر واخطاء***
تخنقني عبارات لا اعرف سرها ***
عبارات قطعت اوصالي***
اهو من كثر الهيام ***
انا الذي اذا عشقت بعشقي *** اعانق السماء***
الامس ** النجوم ** الهواء** احادث القمر *** 
اعلمي يا اميرة اني لا احتاج لغير اميرتي***
تكفيني بساتيني ** 
تكفيني ثماري**
تكفيني مستوطنتي*** استقر فيها وللابد**
واصبح جزءا منك ***
لن افارقك ** ولن اتخلى عنك ** ما حييت**
ساعطيكي كل الحنان*** 
واعلمك فنون الحب والعشق والهيام ***

لنا جزء. اخر من حكايتنا سلطان الحب واميرة العشق  

...........................احلام امرأة ....................

                           بقلم توأم روحي : نجاة عبد الحميد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق