الأحد، 2 أكتوبر 2016

كنت اسهر بركن دفين/ بقلم الشاعرة /Khokha Khokha

كنت اسهر بركن دفين..   
اتقلب من الانين .....
على ضوء القمر الحزييين ...
إشتااق للسمر ...
لتبااادل الغزل ....
تسرقنى ذكرى لارتمى بأمسي ....
أضم عشقى ...أضنه لم ينتهى ...
أفيقى ياا انا فأنتى فى الحلم ...
سهرت ولم تنلى من الحلم .. .
أفيقي يااا انا فانتى من دنيا دفينة ....
ذكرى عابرة ....
لم تتمكنى ...
مررت بشارعك اشتم ريح أريجك ....
اتتبع خطاااك كنت هنا ومررت من هنااا ...
تمسكت بيدى هنااا ...
تبسمت هناااا ....
سهرنا لعبنااا ..غضبت هنا ...
قلت سااامحينى هناا . .
تدللت هنااااك ...
ودللتنى...هنا..
اصبحت ذكرى ....
إعترفت بحبك ويشهد القمر ...
جئتنى خائن ....
والقمر قد غااااب عنى ....
مررت بسكنااك اتلهف على طيفك ...
كاان هنا قبلنى هناااك ....
ظمنى تحت ضوئك يا قمر ...
قال إطمئنى فانا لا أزووول ....
فانا هنا إلى الابد ....
والنجم والقمر يشهداااان ....
سهرنا معا ...
تسامرنا تبادلنا الغزل ....
تنفست هوااااك ...
إستنشقت ماكنت اتنفس ....
آه يا ليل كم جرحتنى ....
بالسيف والرمح قتلتنى ....
اعدمتنى وكل ليلة سرى إعداااامى ...
إرأف بحااالى يارب الاكوااان ....
ويا ليل اسهر معك ....
بديل نفسي ....
ماتت ودفت بين خيوط الظلمة....
وبين أطراف الذكرى ....
اصبح لها قبرا ...سميته نفس أمسي ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق