الأربعاء، 18 أبريل 2018

لن اغفر/ بقلم الشاعر/ ناصر بوزيدي

لن أغفر
يطاردني في النوم خيالك
فما الذي حواء تبغينه
إذهبي عني ولا تفكري في العودة
اليوم كرهتك وكرهت لقاءك
هل نسيتي مافعلتي بي وقلبي؟ 
إذهبي فقد إنتهى من قلبي رصيدك
أتعتقدين أن دموعك تؤلمني
وهل أتعبك اليوم فراقي
إبتعدي لا ولن أتأثر بجمال تمثيلك
ماخطر على بالي لحظة أن أكون آخر إهتمامك
وتذكري بنت حواء أنا الذي وهبتك  عمري
وأنا القلب الذي  أحبك  وصانك
واليوم صدقيني قتلت قلبي بيدي
لأنه يوما كان قصر أحلامك
بنت حواء إبتعدي
وجودك بخيالي وأمامي ينجس أيامي
وهناك  حيث جزيرة الموت إدفني أعمالك
وادعي ربك أن يغفر ذنوبك  وآثامك
وضعي نصب عينيك أقوى أمنياتك
ألا وهي لقاءك بي
سيكون يوم يشيب الوليد في بطن أمه
وأن أنسى غدرك وأغفر أخطائك
إذهبي فقد ضاع سحرك ورصيدك إنتهى
قد كنت لي ذنبا وتبت عنه
واليوم عادت لي  نفسي  وصارت السماء حوائي
أنا السماء حبيبتي
وسأظل وأنت نقطة نزلت وضاعت من  سمائي
فقد فعلتي مثلما فعل المطر
يوم تركتي سمائي ليحيا بين البشر
هبطت الأرض لخائن  مثلك
فهنيئا لكما الجديد مكانك
في  الأرض مكانك ياخائنة
تحت قدمي وبين أقدام البشر
إذهبي فسوف تكون الأرض محياك ومماتك
وأنا السماء حبيبتي فاذهبي
فلن تمحوا مياه البحر منك أخطائك
وتضرعي وصلي  للرحمان يغفر خطاياك
وعن نفسي لا ولن أنسى
لن أنسى خيانتك  أو أغفر أخطائك
لن أغفر
بقلم ناصر بوزيدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق