الاثنين، 12 مارس 2018

حياتى أنا /بقلم الشاعر/حسام فتوح محمد حمدالله

(حياتى انا)
أنت ربيع العمر وأنت الغناتي
يا شمس حياتي وقمرها وكل ظله
والله أني أحبك حيل وبكل ذاتي
وحبك تمكن فيني وبقلبي محله
أحب فيك القرب وبعدك هو مماتي
ولصرت جنبي تبتعد مني كل عله

انا لست انا منذ دخولك لقلبي
تغير مجرى حياتي لاجلك انت
هل جمعنا القدر ام كنا لعبته
اخاف ان تسلبك مني الحياة
بكل برود وقسوة
فانت عشقي الابدي
وقلبك اجمل اوطاني

تمر الايام
وانتظرصوتك
وتمرالايام
واتمنى شوفك
ويمرالعمر
وانا احبك
أعشق ملامحك وأعشق تعابيرك
وأعشق شذاك وأعشق عبيرك
وأعشق قصتك وأعشق النظرة يعينك
وأعشق طروقك بالهوى وأعشق غرورك
أحبك

 احبك حبيبي انت نصيبي
احبك بكل اللغات
يا مالك قلبي
وساكن الوجدان
احبك أكثر من نفسي
فأنت نبضي الذي اعيش به
وهواي الذي اتنفسه
أحبك يا عمري
وحبك أغلي الأماني
كلمات /حسام ابوحمدالله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق