الأحد، 4 مارس 2018

لما لحبى تخون/ بقلم الشاعرة/ فتيحة سليمانى

""لمالحبي تخون ...؟؟!!

لما لما أهنت حبي لك بمكر ملون 
لما تخلف الوعد لما .....؟؟؟
لما تدعي الحب وتمنحني حلم امراة في بيتك تكون؟؟
لما زرعت في أمالي زهور الفرح فرحت أرى نفسي أسعد فتاة في الكون؟؟
لما قلت لي إنتظريني أنت زمني وكل السنين؟؟
لما بوحت لي بحبك فتعلقت بأمنية لقب سيدة في قائمة نساء تلد بنات وبنين؟؟
لما لما لعبت معي لعبةغرام مزيف ملعون؟؟
وفي لحظة غريبة فررت  مني بأسئلة تدمع لها العيون؟؟
لما لما هربت في أمسية كنت فيها أترقب بابي لزيارة منك بصحبة المأدون؟؟
لكنك غيرت المسار متناسيا أحلى أيامنا عند نخلة الأماني حيث قلمنا كل الغصون؟؟
لما لما أدرت ظهرك ببرودة الإحساس وخنت كل تلك الظنون؟؟
لما لما لم ترحم حبي لك ودموعي التي تناثرت في غيابك في وقت الحنين؟؟
لما غدرت لما قتلت ألفتنا وأمت في قلبي مرادا تهواه عزباء لها فنون ؟!!!!
لا ولن أسامحك على عمر فات من حياتي وانا أحيا في هيامك بلا وعي بلا عنوان
لن أسامحك على لغة الخداع التي إمتهنتها معي لليالي ظلمت فيها فؤادي الحنون؟؟!

بقلم فتيحة سليماني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق