الخميس، 30 نوفمبر 2017

اشتاق اليك / بقلم الشاعرة/ فاطمه الداودى

اشتاق اليك
اريد ان اتوقف عن هواك
ان لا اشتاق واحن اليك
ان لا تأتي في هجعات الليل
ان اتوقف عن ذكراك
ان لا اكتبك حرقة المشتاق
اريد نسبانك 
كفى ما عنيته من غيابك
اتلفت كل اثر تركته 
على سجية ورق
تناولت مسكنا
يخمد ثوران نبضي
ان يعيده  بارد، متجمد 
قبل ان اعرفك
ما كنت اعرف اني
اعشق لحد الجنون
واني لن اعترف بحدود المنطق
واني لن اعترف باعراف المتجذرة 
في بواطن عقولنا الممنطقة 
اكشفت فيك نفسي
لامست بعض من خبايا اعماقي
وما عدت انا كما كنت من قبل
كنت اقرا قصص الحب
واطرح الف سؤال
هل من المعقول
ان يتعذب المحب في هواه
وان يعشق من ليس جدير بحبه
معك عرفت ان العشق
بعضه بل كله جنون 
لو تدرك ما فعل  هواك بي
ابتسم لمجرد لفظ اسمك 
وارقص لمجرد تخيلك 
كنت نبض وريدي
كنت حلاوة احلامي
كنت منتهى المنى
كنت بسمة عيوني
كنت قصيدة حرفي
كنت محور حديثي
اشتاق اليك 
اخبرني كيف انساك
وان لا اشتاق اليك 
وانت حرقة قلبي ولوعته
بقلمي فاطمة الداودي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق