الأحد، 26 نوفمبر 2017

حب مجنون/بقلم الشاعرة/فتيحة سليمانى


"حب مجنون"
انت نجمي وانا قمرك اعانقك كل ليل بليد
انت سماءي وانا ارضك اقابل وسامتك كل يوم عتيد
انت قلبي وانا عشقك اكبر في خليتك كعسل الشهد
انت عمري وانا قدرك اتسلق حبك بفرح في مساء عربيد
انت شمسي وانا قوس قزح الازمك كل فصول الغرام المديد
انت بستاني وانا فراشتك الوردية ارتوي من حنانك ودا جديد
انت ربيعي المزهر وانا عصفورك الشدي اغرد على اغصان وفاءك لحن الهيام الفريد
انت بسمتي وانا شفاهك الناعمة استقبل اشارات سرور حبك الاكيد
انت النصر وانا نجاحك البهي يحمل وسام الشرف بدرجة متيمة جدا برجل يعزني بتقدير شديد
انت الفجر وانا بدرك يبزغ عند رؤية وجهك البشوش السعيد
انت احساسي المرهف وانا عاطفة الرومانسية بشعور وطيد
انت طموحي وانا رغبتك لاجتياح قلعة الموت لاجلك باسلة كمجاهد صنديد
احبك احبك احبك فانا اميرة الهامك النرجسي وانت فارس احلامي المرواغ العنيد

بقلم فتيحة سليماني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق