الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

جلست محتارة/ بقلم الكاتبة الجزائرية / نجاة عبدالحميد

جلست محتارة من كل شيء حولي 
ضايقتني كل الكلمات *** فلم اجد الا حروفي وفية للممات

انا التي تغار منها*** الاوانس والسيدات
انا التي تحبها النسمات
انا هي ****** هي التي تعدت خطوط الوفاء
انا التي رسمتها *** عيون العشاق
في دفتر الملكات *** متوجة بحب العاشقات 
اهااااااااا*** انا التي تركت ورائها الف سؤال وسؤال
احترتم من أنا ؟؟؟؟
انا المتيمة به ***
انا العاشقة المريضة ***
انا العاشقة المتعبة ***
المنهكة *** المنهارة ***
عشقه كان خيار *** 
وحبه اكبر انتصار ***
انا التي احبته*** وكتبت حروف اسمه على كل جدار 
ليتني عشقته قبل يومي هذا **** 
ليتني عشقته دون انتظار ***
...........................،............احلام امرأة ......................

                                   بقلم توأم روحي : نجاة عبد الحميد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق