الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

الجزء الثالث من قصة سلطان الحب/ بقلم الكاتبة الجزائرية / نجاة عبدالحميد

اليوم نكمل حكايتنا حكاية: سلطان الحب واميرة العشق

الجزءالثالث:
طرق السلطان باب غرفة أميرة العشق
فتحت الاميرة الباب وكان من السلطان هذا الكلام : 
يا اميرة العشق : انت اميرة تنحني لها اكبر الملوك وانا سلطان طالب للعشق ** طالب المودة والرفق*** اريد ان احيي طقوسي *** 
اريد ان احيي شجوني *** اريد ان ارتوي من طقوس عشقي
فل تقبليني يا أميرة العشق؟؟
تأملت الاميرة بعيون السلطان وقالت : 
انت يا سلطان الحب والمكان *** عندي عشق من زمان 
عندي عشق مستكان *** عندي بستان من حب وحنان 
عندي حروف مسقية *** بروح اميرة مكفية 
قلبها نظوج *** فكرها يحوي العصور*** مكانها في القصور
وزمان أهان يوما أميرة الدهور *** عندي كبرياء *** عندي شموخ
عندي ارادة فهل لي ان اكون*** لسلطان ليس بمغرور؟؟
اميرة لعشقه *** وثوب من حب لجسد*** لجسد ظل وحيد 
طقوسك مشروعة *** واحياءها مالها من جزوعا *** 
ارمي صنارة حبك لنهر الاميرة
علها ترضى ان تكون عاشقة لسلطان الحب الابدية 
دلني اليك دلني*** فأنا خائفة منك دلني***
فهل انت امان ياسلطان ؟؟؟
ام كلام يخرج دون الحان؟؟
دلني لقلبك دلني *** كي ارتوي من حلاوة حبك دلني **
لنا لقاء في جزء اخر لنرى ما كان احساس  السلطان وكيف كان رده 
على أميرة العشق 

.............................احلام امرأة .......................

                                           بقلم توأم روحي : نجاة عبد الحميد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق