الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017

انحنيت كى اقبل قدميها/بقلم الشاعر مصطفى محمد "ابوزمان

انحنيت كي اقبل قدميها
فقالت لي هيا انهض...............  ماذا تفعل
قلت لها اتركيني....... من هذا النعيم انهل
قالت اي نعيم................ وما هذه الترهات
قلت لها اليس الجنة تحت اقدام الامهات
قالت لي يا زوجي............... انا ليس بإمك
ماذا جري لك.................... هل ذهب عقلك
قلت لها اريد ان اشارك اطفالي.... جنتهم
وانال رضاكي ويكون لي نفس.. محبتهم
ضحكت وقالت حبيبي انت في ....قلبي
ورضاك يا زوجي................ من رضا ربي
انت الحب والحبيب انت الدواءوالطبيب
انت كل ما اريد تكون دائما لقلبي قريب
اقدامي جنة اطفالي واقدامك هي جنتي
انت رفيق الدرب ..انت ابتغائي ومنيتي
قلت هنيئا يا اطفالي لكم .........جنتكم
والله بهذه الام....... ما اسعدكم وانا معكم
صفاء ونقاء و سكون .طيبةوقلب حنون
جميلة ولبيبة ..تسحرني بنظرات العيون
احفظها لي ياربي........ فهي حبيبة قلبي
رفيقة دربي هنائي وسعدي.. 
فكل هذا من رضاك يا امي 
.....ابوزمان....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق