الجمعة، 16 سبتمبر 2016

فرع الياسمين/بقلم الكاتب/جمال السواح

-------------- فرع الياسمين
------------------------------------------------------------------------
أنا كل الكلمات فى قصيده
كتبت على قلبك
انا عاشق لثوانى العمر
حين اموت فى محراب دربك
أنا ياسيدتى
شجر مزروع فى الصحراء
ينبت اوراقه من قبله يرويها ثغرك
انا بين الكلمات أستأذن شوقك
أنا عطر فاح من بين النهدين
مرسوم على وجهك
انا كل الاشياء 
حين تكون الاشياء 
عصفورا فأداعب شعرك 
انا حضن يرتحل داخل زراعيك
انا كلى يشتاق لكلك 
فدعينى اختصر المسفات واضمك
ويكون العالم حيث نكون
والشمس تطرح غيمات
من واقع ظلك
فتعالى نكسر كل القونين 
فقبيلة قلبك تمنعنى
ان اكتب عنك دواوين
ويشاطر فكرى كل أفكار التذكير
حتى اكتب ان احبك 
أنك انثى تنصهر بقلبى
مثل القصدير
ويداك الناعمتان حين تلامس ظهرى
ينبهر العالم وتكون مثل فراشه
احملها بين ضلوعى
فدعينى احمل اشواقى يافرع الياسمين
-------- كتب جمال السواح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق